القائمة الرئيسية

الصفحات

هل يستمر محمد صلاح في ليفربول؟

 هل يستمر محمد صلاح في ليفربول؟

 في عالم كرة القدم (أو كرة القدم ، بالنسبة لجمهورنا الأمريكي) ، هناك القليل جدًا من الأشياء الأكثر أهمية من عقد اللاعب. عندما يوقع لاعب كرة القدم عقدًا مع فريق ، فعادةً ما يكون ذلك لمدة عدة سنوات. هذا الأسبوع ، وضع لاعب ليفربول محمد صلاح ورقة على الورق بشأن عقد جديد مع الفريق. ومع ذلك ، هناك بعض الشائعات المتداولة أن صلاح قد يكون في طريقه للخروج من ليفربول. في هذا المنشور ، سنلقي نظرة على عقد صلاح الجديد ونحاول الإجابة على السؤال: هل محمد صلاح سيبقى في ليفربول؟

1. احصائيات محمد صلاح هذا الموسم


حتى الآن هذا الموسم ، لم يكن محمد صلاح أقل من رائع بالنسبة لليفربول. في 29 مباراة بالدوري الإنجليزي ، سجل 23 هدفًا وصنع 6 آخرين. دفعت هذه الإحصائيات البعض إلى الاعتقاد بأنه قد يكون في طريقه للخروج من ليفربول ، مع اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه. ومع ذلك ، لا يرغب ليفربول في السماح لصلاح بالذهاب مقابل أقل من 200 مليون جنيه إسترليني. مع استعداد المصري لقيادة بلاده في كأس أفريقيا 2023 ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان سيبقى في ليفربول أم سيذهب إلى ريال مدريد.

2. موقع ليفربول في الجدول


يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي ، خلفه تشيلسي و آرسنال. إنهم متقدمون على توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد.

هل يستمر محمد صلاح في ليفربول

3. فرق أخرى مهتمة بصلاح


لا شك أن محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم. أدت مهاراته المذهلة في الملعب إلى تكهنات بأن الفرق الأخرى مهتمة بالتعاقد معه. حتى الآن ، من غير الواضح ما إذا كان صلاح سيبقى في ليفربول أم لا. لم يتخذ قرارًا بعد ، والنادي يبذل قصارى جهده لإقناعه بالبقاء. علينا فقط أن ننتظر ونرى ما سيحدث.

4. حالة عقد صلاح


كان هناك الكثير من التكهنات حول مستقبل محمد صلاح في ليفربول. ينتهي عقد الدولي المصري في 2020 ، وقد ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد. لكن صلاح قال في مقابلة أجريت معه مؤخرًا إنه سعيد في ليفربول ولا يفكر في الرحيل. وقال أيضًا إنه يجري محادثات مع النادي بشأن عقد جديد. لذلك يبدو أن صلاح سيبقى في ليفربول في المستقبل المنظور. يسعدنا سماع ذلك ، لأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم ولا نريد أن نخسره!

5. ما يخبئه المستقبل لصلاح


لعب صلاح دورًا أساسيًا في نجاح ليفربول هذا الموسم ، ولا عجب أن تنتشر الشائعات حول مستقبله. تشير بعض التقارير إلى أنه وافق بالفعل على الانتقال إلى ريال مدريد ، بينما يزعم البعض الآخر أنه لا يزال مترددًا. بغض النظر عما يقرره صلاح ، هناك شيء واحد مؤكد: لقد كان له تأثير كبير على عالم كرة القدم وسيواصل القيام بذلك لسنوات قادمة. نحن نتجاهل أصابعنا لأنه سيبقى في ليفربول - بعد كل شيء ، لن يكونوا كما هو بدونه!

خاتمة:


شهد محمد صلاح موسمًا رائعًا حتى الآن ، ويحتل ليفربول موقعًا قويًا في جدول الدوري الإنجليزي. ومع ذلك ، هناك فرق أخرى مهتمة بالتوقيع على صلاح ، ووضع عقده غير واضح. قال صلاح إنه سعيد في ليفربول ، لكن الوقت وحده هو الذي سيحدد ما إذا كان سيبقى في النادي.

تعليقات

التنقل السريع